المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظاهرات حاشدة بالأردن نصرةً للأقصى ومطالبات بطرد السفير الإسرائيلي


عمري لك
08-28-2017, 08:00 PM
http://fb.eldorar.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/w855_12.jpg?itok=xdi42D0f (http://eldorar.com/node/[nid]) خرجت مظاهرات حاشدة، مساء السبت، في الأردن، احتجاجًا*على تصعيد الاحتلال ضد المسجد الأقصى، مطالبين *بطرد السفير الإسرائيلي من البلاد.

وشارك آلاف الأردنيين في المسيرة التي انطلقت من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، ومناطق أخرى في الأردن، استجابة لدعوة الحركة الإسلامية، واحتجاجًا على إغلاق الاحتلال المسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه.

وهتف المشاركون في المسيرة بشعارات، ورفعوا لافتات تستنكر الصمت العربي الرسمي تجاه استمرار الاعتداءات بحق الأقصى، ودعمًا للمقاومة، وتنديدًا بالاحتلال الإسرائيلي.

وطالب المحتجون حكومتهم بالتحرك العاجل لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى، وإلغاء معاهدة وادي عربة، ووقف ممارسات التطبيع مع الاحتلال، وطرد السفير الإسرائيلي من عمان.

وشهدت المسيرات مشاركة واسعة من قيادات الحركة الإسلامية ونواب كتلة الإصلاح النيابية ونشطاء في الحراكات الشبابية والشعبية.

وكانت سلطات الاحتلال قررت أمس إغلاق أبواب المسجد الأقصى، ومنع الصلاة فيه، بعد ارتقاء 3 شبان فلسطينيين بمحيطه، إثر تنفيذهم عملية مزدوجة أسفرت عن مقتل شرطيين إسرائيليين.



أكثر... (http://eldorar.com/node/112869)

أمير المحبه
08-28-2017, 10:45 PM
يعطيك العافية على نقل الخبر
لاحرمنا من جديدك المميز
امنياتي بدوام التألق والإبداع
وشكرا لك.